سهم المعدات الطبية - اكتتاب المعدات تغطية شريحة الأفراد 34 مرة

الطبية سهم المعدات تداول السعودية

اكتتاب المعدات تحديد النطاق السعري بين 45 و52 ريالاً للسهم

الطبية سهم المعدات متى تداول

الطبية سهم المعدات كم سعر

موعد تداول دار المعدات الطبية لسنة 2022

الطبية سهم المعدات اكتتاب دار

اكتتاب المعدات تحديد النطاق السعري بين 45 و52 ريالاً للسهم

الطبية سهم المعدات متى تداول

اليوم.. بدء عملية بناء سجل الأوامر لتحديد سعر طرح أسهم دار المعدات الطبية والعلمية السعودية

الطبية سهم المعدات اكتتاب دار

الطبية سهم المعدات موعد تداول

سهم يتصدر الارتفاعات في أولى تداولاته بسوق السعودية

الطبية سهم المعدات سعر سهم

متى تداول دار المعدات الطبية 2022

الطبية سهم المعدات سعر سهم

الطبية سهم المعدات كم سعر

موعد تداول دار المعدات الطبية لسنة 2022

كم سعر سهم دار المعدات الطبية 2022

تعلن هيئة السوق المالية "الهيئة" صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب شركة دار المعدات الطبية والعلمية "الشركة" طرح 6,000,000 سهماً للاكتتاب العام تمثل %30 من أسهم الشركة، وسوف يتم نشر نشرة الإصدار قبل موعد بداية الاكتتاب بوقت كاف.

  • شعار "دار المعدات الطبية والعلمية" أعلنت شركة الاستثمار كابيتال بصفتها المستشار المالي، ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية في الطرح العام المحتمل لشركة عن نية الشركة في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج أسهمها في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

  • وقال رئيس مجلس الإدارة لشركة دار المعدات الطبية والعلمية الأستاذ باسل بن سعود العريفي:" إن طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام هي خطوة طموحة تعزز من حضور الشركة وقوتها المالية، تماشياً مع استراتيجية الشركة في تطوير أداء الشركة وتعظيم الأثر والإنجاز، مما يتيح فرصاً كبيرة للاستثمار الجاد والآمن فيها".

  • وجرى إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة، بنسبة تغطية نحو 65 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

اكتتاب المعدات تحديد النطاق السعري بين 45 و52 ريالاً للسهم

لذا يجب على المستثمر الاطلاع على نشرة الإصدار، التي تحتوي معلومات تفصيلية عن الشركة والطرح وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار في الطرح من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة، وفي حال تعذر فهم محتويات نشرة الإصدار، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له.

  • لقد تم تأسيس هذه الشركة في عام 1879م في مدينة الرياض، ثم تم تحويلها إلى شركة مساهمة مقفلة في عام 2016م بعد أن زاد رأس المال الخاص بتلك الشركة ليصل إلى حوالي 200 مليون ريال سعودي وذلك بفضل أنشطتها المتعددة واستراتيجيتها الطموحة في العمل.

  • قد أصبحت الشركة ذات مسؤولية محدودة بداية من عام 2000 ميلاديًا بعد أن خصص لها رأس مال قدر بنحو 20 مليون ريال سعودي، أما في عام 2016 قد تم تحويل الشركة إلى شركة مساهمة مقفلة عن طريق زيادة رأس المال بصورة تدريجية وقد وصل إلى نحو 200 مليون ريال سعودي حاليًا، وقد استطاعت شركة دار المعدات الطبية أن تقوم بتحقيق الكثير من الإنجازات على الصعيد الدولي والمحلي والعربي.

  • الاكتتابات القادمة في سوق التداول السعودي ستناول في السطور القادمة بتوضيح كافة المعلومات عن شركات المشتركة في الاكتتابات القادمة في سوق التداول السعودي وذلك لتوفير كافة المعلومات لكثير من الأفراد والمستثمرين والمؤسسات بالسعودية ونستعرض أبرز المعلومات المتعلقة لكل شركة مشتركة في سوق التداول في الأيام القادمة.




2022 www.getloopd.com