معمر الارياني - معمر الإرياني: قطر تتماهى مع المشروع الإيراني في اليمن

الارياني معمر معمر الإرياني

الارياني معمر الأخبار المحلية

فضيحة معمر الإرياني .. بث مباشر من حرض يتحول إلى كارثة ويكشف حقيقة الوضع الميداني

الارياني معمر معمر الإرياني

معمر الإرياني

الارياني معمر معمر الإرياني

الارياني معمر الإريانى: تحرير

معمر

الارياني معمر معمر الإرياني

الارياني معمر معمر الارياني..

الارياني معمر فضيحة معمر

الارياني معمر معمر

الارياني معمر فضيحة معمر

الأخبار المحلية

معمر الارياني.. وزير في حكومة المرتزقة بدرجة زعيم عصابة لتهريب الاثار (وثيقة)

محاصرين من قبل الحوثة.

  • الوزير اليمني معمر الارياني من بين الشخصيات السياسية البارزة في الوطن العربي، والتي حظيت باهتمام الجمهور اليمني، كونه وعلى الرغم من صغر سنه استطاع أن يثبت جدارته في تولي المناصب السياسية المتنوعة، حيث برع في أداء العديد من الوظائف، والتي من بينها أنه تعين كوزير للسياحة والشباب والرياضة وأخيراً كـ وزيراً للإعلام، كما أن دراسته في كل من أمريكا ولندن جعلت لديه الخبرة الكبيرة والكفاءة العالية.

  • وكان الإرياني أعلن عبر "تويتر"، أن الجيش الوطني بقيادة العميد حمدي حسن محمد شكري، مدير أمن محافظة لحج، يسيطر على معسكر الحزام الأمني بالمحافظة، ويعلن السيطرة على عاصمة محافظة لحج وتأمينها بشكل كامل.

  • كما وثق الإرياني ومنتسبي وزارته انتهاكات المليشيا الحوثية بحق الطفولة وتجنيدها وكان السباق للتحضير للمؤتمرات الصحفية لضحايا التعذيب الحوثي في السجون والمعتقلات، وحرص على ابراز الحقائق امام من كان يجهلها عربيا ودوليا.

معمر الإرياني .. جرد حساب

وأوضح «الإرياني»، أن هذه الهجمات الإرهابية تصعيد خطير يؤكد من جديد أن مليشيا الحوثي لا تريد أن تكون طرفا في أي طاولة حوار تنهي الحرب، أو جزءًا من عملية لبناء السلام في اليمن وإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة، وأن لا طريق إلا الاصطفاف الداخلي وتوحيد الجهود نحو الحسم العسكري مهما كانت التضحيات.

  • السيرة الذاتية: معمر بن مطهر الأرياني، وزير، سياسي، ولد في 1974م.

  • شكل معمر الإرياني مع مجموعة ممن عارضوا تحالف مع ، ما عرف بالمؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية، من ضمنهم أحمد عبيد بن دغر ورشاد العليمي وغيرهم.

  • حصل على درجة البكالوريوس من جامعة بغداد كلية الإدارة والاقتصاد تخصص تخطيط وتنمية عام 1992-1993م إلى 1996-1997م، كما حصل على بكالوريوس علوم إنسانية سياسية الجامعة الأمريكية بلندن.

    Related articles



2022 www.getloopd.com