مسرحيات قروب البلام - جميع مسرحيات قروب البلام[2014

قروب البلام مسرحيات مسرحية حسن

قروب البلام مسرحيات موقع البلام

قروب البلام مسرحيات مسرحية الياخور

بدء عرض مسرحية “قحفية وغترة وعقال” لحسن البلام

قروب البلام مسرحيات مسرحية الياخور

قروب البلام مسرحيات أهم مسرحيات

قروب البلام مسرحيات موقع البلام

مسرحية "ليلة زفّته" تعود للمرة الثانية للرياض مع قروب البلام

قروب البلام مسرحيات بدء عرض

موقع البلام

قروب البلام مسرحيات مسرحية الياخور

بدء عرض مسرحية “قحفية وغترة وعقال” لحسن البلام

قروب البلام مسرحيات 10 مسرحيات

‎قروب البلام على App Store

قروب البلام مسرحيات جميع مسرحيات

مسرحية "ليلة زفّته" تعود للمرة الثانية للرياض مع قروب البلام

مسرحية الياخور

تتقدم إدارة موقع البلام بالشكر والتقدير لكل الزوار من قراء ومعلنين ومشتركين وعملاء ومشاركين في الخدمات التفاعلية ، وتعد إدارة الموقع بتقديم كل ما هو مفيد ونشر وإتاحة الأفكار البناءة لكل أفراد المجتمع مما يسهم في التطوير المستمر والتواصل لكافة متطلبات المجتمع والأفراد ، كما تحرص كل الحرص على القيام بدورها الفاعل في خدمة المجتمع والعمل على الارتقاء به ومعه إلى أفضل مستويات التحضر ، وتقديم كل ما هو مفيد مع الحفاظ على العراقة والأصالة مع التطلع والإستفادة من كل ما هو جديد.

  • مسرحية حسن البلام خبز خبزتيه من تأليف وإخراج أحمد العوضي، وبطولة حسن البلام وأحمد العونان وفهد البناي ومحمد الرمضان وعبدالعزيز النصار وخالد السجاري مع مي التميمي.

  • حسن البلام ممثل كويتي اشتهر بالأدوار الكوميدية التي تعتمد على التقليد وكذلك كوميديا الموقف، وبدأ بأداء أدوار صغيرة في التلفزيون وعلى خشبة المسرح عام 1993، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وتعلم من مدرسة الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، وخطوة بخطوة وضع قدمًا ثابتة في مصف كبار نجوم الخليج العربي، وفي بداية تألقه اشترك في عدة ثم انفصل عنه ليقدم تجربته المميزة وحده، وفي عام 2014 أسس مع مجموعة من الفنانين مشروع كوميدي مسرحي تحت اسم "قروب البلام" أو "جروب البلام".

  • مسرحية جامعة وادرين- 2017 أول عرض لمسرحية جامعة وادرين كان في 25 يناير 2017 في المملكة العربية السعودية، وتدور حول مجموعة من الأشخاص الموجودين في مستشفى للمجانين، ويتم من خلال تواجدهم معا طرح ومناقشة المشكلات التي يعاني منها الشباب الخليجي، وكانت المسرحية ضمن خطة عمل ومجموعة من الفعاليات التي اهتمت بها شركة الإنتاج social Park.

موقع البلام

مسرحية العيال كبرت-أحمد زكي كوميديا اجتماعية صارت من كلاسيكيات المسرح المصري منذ عرضت العام 1979، ولا زالت تستحق المشاهدة، خاصة وانها تضم نخبة من النجوم يندر اجتماعهم في عمل مسرحي واحد منهم الراحل أحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي وكريمة مختار وحسن مصطفى مع نص للكاتب الكوميديسمير خفاجي والمخرج سمير العصفوري.

  • المسرحية من بطولة طارق العلي، احمد الفرج، ميس قمر، شهاب حاجية، خالد العجيرب، خالد المظفر، نورا العميري، مي عبدالله، سلطان العلي، فرح، فرحان العلي، حميد البلوشي، شاهين الشاهين ومن تأليف عبدالله عيسى و إخراج عبدالعزيز الصايغ.

  • مسرحية حسن البلام عطالي بطالي — 2016 مسرحية تناقش واحدة من أهم القضايا التي تواجه الدول العربية عمومًا وهي قضية البطالة وما يأتي معها من واسطة ومحسوبية وانتقد حسن البلام في تلك المسرحية مشكلة العمالة الوافدة في الكويت وآثرها الاجتماعي على البلاد، وتم عرض المسرحية في ليالي فبراير من العام 2016 وحققت نجاح جماهيري كبير.

  • ومن أهم الأعمال التي اشترك فيها: مسرحية حسن البلام العظماء السبعة عمل مسرحي كوميدي آخر من جروب البلام يدور حول قالب اجتماعي عن 7 عظماء في مجالات مختلفة، يتم نفيهم عن المجتمع إلى أحد السجون، ويتعرفون على قضايا بعضهم حتى يمر الوقت والتي هي بالطبع مشكلات مجتمعية، وحين تنقضي مدة عقوبتهم يكتشفون أن المدينة بالخارج بلا قانون.




2022 www.getloopd.com