المودل ميرا - الموديل “ميرا” تبهر المتابعين في اخر ظهور لها

ميرا المودل الموديل ميرا

ميرا المودل ميرا طفيلي

ميرا المودل ميرا حجازى

مودل شمس

ميرا المودل الموديل ميرا

مودل شمس

ميرا المودل ايزابيلا دموية

مودل شمس

ميرا المودل . تجــربتى

ميرا حجازى ٠٠ أمى تساندنى بقوة

ميرا المودل الموديل ميرا

ميرا المودل الموديل “Mira”

الموديل ميرا تعود الى الساحة الفنية بقوة

ميرا المودل مودل شمس

ميرا المودل . تجــربتى

المودل السعودية آش تثير الجدل بركوبها على ثور بـ هوت شورت .. وهكذا طرحها أرضاً

أثارت المودل العراقية شمس موجة من الجدل بأحدث ظهور لها حيث أطلت على متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل وصفه الكثيرون بالجريء والمبتذل.

  • وظهرت مودل شمس وفق اي ام نيوز في فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام وهي تجلس على الارض مرتدية بنطال جينز وقميص باللون البرتقالي وهي تتمايل على انغام الاغنية التي تقول كلماتها لقيت الطبطبة.

  • وليد: وعليا الطلبات فاهم الزفت دا الا مش بيفهم أحمد: خلاص يا مراد الله إبتعد عنه الامبراطور محذرا لهم ثم غادر الي صاله العرض ليجد امامه عدد من الشباب والبنات يمتلكون جميع الصفات المطلوبه وقف أمامهم بثقه ليري حياه تنظر له بسخريه فكيف سيسطيع ان يحول هؤلاء إلي مودل في 7أيام فقط كانت علي يقين بهزيمته أما الامبراطور فكان ينظر إليهم بغموض هل سيتمكن الامبراطور من ربح الرهان؟ ماذا سيفعل هذا الشيطان ليحصل علي حياه؟ ما هو المجهول لاحمد ورقيه؟ ماضي اليم يجتاز حياه وليد من جديد ليهاجمه فهل ستتأثر ميرا به؟.

  • بالمقر الرئيسي لشركات حسين المهدي وعاصم أمجد دلفت حياه إلي المقر وهي بأبهي طالتها فاليوم هو الاول لتتنافس دلفت إلي المصعد بفستانها الازراق وحجابها الفضي الذي جعلها كالملكه حملت هاتفها للتتحدث إلي رفيقاتها المقربون بالشات الجماعي رقيه: يا بنتي إهدي الامور ما تتحلش كدا ميرا: يا رقيه انا تعبت بجد كل يوم نفس الموضوع وليد مش عايز يفهم ان الولد كبر والفلوس الكتير دي ممكن تفسده.

الموديل “ميرا” تبهر المتابعين في اخر ظهور لها

الاعلامية ميرا علي 846775 views 547.

  • تضجُ المجالس بطيب ذكرها، وتأنَسُ النساء بمجالستها، كيف لا وهي تضفي رونقًا خاصًا اينما حلّت.

  • من جهة أخرى، تعشق ميرا السفر وتسعى دائمًا لإكتشاف كل ما هو جديد.

  • قولت اوديها لميكانيكى قالى دى محتاجة ظبط تاكيهات قلتله ماشى ظبطها قالى تاكيهاتها مقرفة و صعب إنها تتظبط قلت له و الحل إيه ؟ قالى إحنا نحط لها زيت تقيل قلت له قورا شكرا و خدت السيارة و طلعت على بنزين شل قلت أغير الزيت لغنه بقاله فيها 3 الاف كم رحت البنزين لقيت العامل بيقولى إيه هو صوت السيارة على قوى كده ليه هى مافيهاش زيت!! يوسف بقسوه: لا مش بعيرك انا بفوقك من الا انتي فيه انا زهقت من الحوار دا كل يوم نفس الكلام بجد انا زهقت وترك الغرفه باكملها ليتفاجئ بالامبراطور يقف أمامه بهيبته الطاغيه عيناه كالجمرات الحمراء من الغضب يوسف بتوتر: مراد أن ت انت رجعت بدري ليه لم يتحدث الامبراطور واقترب منه وعيناه تنذر بالشرار.

    Related articles



2022 www.getloopd.com